اهلا بكم فى منتديات غرام

تميز بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جاليوميةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 صور عمر وسلمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر الجريء



ذكر
عدد الرسائل: 44
العمر: 34
Localisation: ijijij
Emploi: ijijijojio
Loisirs: ijioihuigui
تاريخ التسجيل: 30/04/2007

مُساهمةموضوع: صور عمر وسلمى   الخميس أغسطس 23, 2007 8:00 pm

الصقر الجريء



&&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&&



&____________&



&&&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



&&&&&&&&&&7



&&&&&&&&&&&&&























































































تامر حسني

الاسم الحقيقي : تامر حسني شريف

الجنسية : مصري___الاب مصري /والام سورية
تاريخ الميلاد : 16 اغسطس 1978
الحالة الاجتماعية : غير متزوج
محل الميلاد : القاهرة ,مصر
الوظيفة : ملحن / ممثل/ مطرب/ شاعر

الموقع الالكتروني : www.tamerhosny.com
عدد الافلام : 3
عدد الالبومات : 4

بطولة الافلام : كل سنة وانت حبيبي___عمروسلمى............سنة 2006
سيد العاطفي________سيد الجمال..سنة 2005
حالة حب ____________يوسف........سنة 2004

الالبومات : عينيه بتحبك
فري مكس (4)
حب
فري مكس (3)


من اعماله :شكلك عامل عملة (الكلمات والالحان )
اهي سابتك (الكلمات)
حاجة تكسف (الحان)
قوم اوقف (الكلمات والالحان )
بص بقى (الكلمات)
جرح تاني(الكلمات والالحان)


اغاني افلام ومسلسلات : ظرف طارق (الكلمات والالحان )
قول الو (الكلمات والالحان )
كبر (الكلمات والالحان )
كل مرة (الكلمات والالحان )
نور عيني(الكلمات والالحان)

اغاني بلا البوم :ديني ودينك ,و لو كنا بنحبها

قصة حياته :
المأساة التي عاشها في سفر والده وعدم معرفته له لفترة طويلة وصراحته فيما يخصها ، تعتبر أكثر ما يميز شخصية تامر حسني الذي يحاول تقديم موسيقى وشكل خاص به وحده ، ليمر فعلاً بواستطهما إلى القلوب سريعاً ، وتقتع بهما وبه نقابة المهن الموسيقية في الوقت نفسه ليصبح عضواً بها رغم قصر عمره الفني الذي لم يتجاوز الخمسة أعوام بعد ، وهوما يعد شرطاً أساسياً للانضمام لعضويتها.

تامر حسني شريف ولد في أغسطس عام 1978 ، في القاهرة لأب مصري وأم سورية ، وتخرج من كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر ، وجاء ظهوره الأول في عالم الغناء على يد المنتج والمخرج نصر محروس صاحب شركة *فري ميوزيك* للانتاج الفني ، في أغنية *أنا شكلي هاحبك* التي قدمها ضمن مجموعة من الأغنيات لعدد من الأصوات الجديدة في النسخة الثانية من ألبوم *فري ميكس* ، والتي لاقت قبولاً جماهيرياً كبيراً دفع محروس لتقديمه في *مغامرة* تنبأ الكثير بفشلها مع رفيقة الطريق شيرين في ألبوم غنائي كامل –فري ميكس 3- طبع اسم *تامر وشيرين* في على صخرة الأغنية العربية ، رغم كونهما مغمورين آنذاك ، ليثبتا أحقيتهما في الظهور.

والطريف ، أن إسم تامر ارتبط في البداية كثيراً بشيرين حتى إنه كان هناك من يعتقد أن إسمه *تامر وشيرين* !! بسبب كتابة إسمهما على غلاف الألبوم الأول ، و لم يعرف أن إسمه تامر حسني إلا بعد فترة.

ابتعد تامر فترة كبيرة عن سوق الكاسيت بعدها ، رغم تواجده المكثف في الحفلات ، مما أثار بعض الشائعات عن وجود خلافات بينه وبين محروس الذي وقع معه ومع شيرين عقداً للاحتكار ، ولكن ألبوم *حب* الذي طرح بالأسواق عام 2004 مع *فري ميوزيك* وضع حداً للأقاويل ، وأكد موهبة تامر الذي ركز فيه على تقديم أشكال مختلفة من الغناء والموسيقى ، فكانت الرومانسية في أغنيات *أوصلفك* و*إنت حياتي* و*حب* والدراما في *الوحدة بتقتلني* و*فرصة أخيرة* و*لسه بحبك* وخفة الظل في *إنتي نسيتي نفسك* و*حرقة دم*.

رغم قصر عمره الفني إلا أن السينما - كعادتها في إجتذاب نجوم الغناء- شدت إنتباهه فشارك في فيلم *حالة حب* برفقة هاني سلامة وهند صبري وزينة ودنيا وشريف رمزي ، والذي قدم هو فيه شخصية *يوسف* التي بدت في نظر البعض مستوحاة من صفحات حياته الواقعية ، حيث عانى في الحقيقة فعلاً من هجرة والده ، إلى جانب كثير من المشكلات في طريقه الفني كانت مشابهة لتلك التي تضمنها الفيلم ، ولعل نجاح *حالة حب* هو ما شجعه على خوض تجربة سينمائية ثانية يستعد لإنهاءها حالياً هي فيلم *سيد العاطفي* مع عبلة كامل وزينة.

و في ظل تطوره ونضوجه ، كان للأخرين من المصريين تجارب غنائية بلهجات عربية أخرى ، إلا إنه أكد دائماً أن الغناء ثقافة وحضارة *لذلك لابد ألا أقدم أعمالي بلهجة أخرى غير التي نشأت و أنا أتحدثها و أضف إلى ذلك عدم إتقاني للغناء بأية من هذه اللهجات* على حد تعبيره.

يعتبره البعض أكثر المطربين الجدد شمولاً ، فهو قادر على التأليف والتلحين لنفسه ولغيره -على غير العادة- منذ فترة كبيرة ، فقدم لشيرين *بص بقى* ، ولصديقه بهاء سلطان *مايردش* و*قوم أقف* التي لامه البعض على الظهور في الفيديو كليب الخاص بها كموديل ورد هو بأن *بهاء صديقي ويشرفني أقف جنبي قبل إي اعتبارات تانية!!*، ودائماً ما تكون كلماته و ألحانه وثيقة الصلة بلغة الشباب اليومية.

لتامر حسني العديد من الأغاني التي ظهرت في السوق دون أن توجد في ألبوماته ، و يعد أبرز هذه الأعمال تلك الأغنية التي قدمها إهداء للراحل أحمد زكي أثناء مرضه في الإحتفالية التي أقيمت بالجامعة الأمريكية من أجل تكريم الفنان الراحل ، ويرى البعض أنه سيكون *نجم الشباب* القادم بعد عمرو دياب معتمدين على التشابه فيما يقدمانه ، ومن هذا المنطلق يتمنى تامر أن يقوم بعمل دويتو مع عمرو دياب الذي يشير إليه دوماً باعتباره مثله الأعلى. وهو
[color=red]خريج كلية الاعلام في جامعة 6 اكتوبر في مصر , ولد من أب مصري و أم سورية فلسطينية لديه أخ واحد (حسام حسني). عاش طفولة قاسية بسبب حالة عائلته المادية الصعبة , و غياب والده الذي تركه منذ كان طفلاً, و حنين والدته لوطنها. كان تامر يحب كرة القدم و احترف اللعب في نادي الأهلي المصري للناشئين. درس تعلم الموسيقى و الغناء في معهد الكونسرفتوار .
اكتشفته الإعلامية سلمى الشماع عندما كان يحي حفل جامعي, و قدمته للمنتج نصر محروس صاحب شركة " free music proudaction " الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقد, فظهر لأول مرة بأغنية (شكلي هاحبك) في شريط غنائي يضم مجموعة مغنين. بعد ذلك قدم ألبوم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان (تامر و شيرين), فحقق نجاحا باهرا, وتابع نجاحاته بألبوم (حب) . حصل تامر على لقب افضل مطرب من حيث المبيعات في مصر لعام 2002 م, ولقب افضل مطرب شاب.
في 2006 م ألقت مباحث الاموال العامة القبض على تامر حسني و المغني هيثم شاكر , و وجهت إليهما تهمة استخراج جوازي سفر باستخدام شهادة مزورة. و استخراج شهادتين تفيدان بأدائهما الخدمة العسكرية , و حكمت المحكمة العسكرية بحبس المطربين تامر حسني وهيثم شاكر لمدة عام مع الشغل و النفاذ.
أثناء سجنه أصدر المنتج (نصر محروس) ألبوم تامر (عينيا بتحبك) الذي حقق مبيعات جيدة.

البوماته :-
1- تامر و شيرين
2- حب
3- عنيا بتحبك
4 -يابنت الايه
اعماله السينمائية :-
1- حالة حب 2004
2- سيد العاطفي 2005
[/color]3- عمر و سلمى 2[color=blue]006[/color]
[color=#2e8b57][color=red]و دى شوية صور لتامر حسنى[/color][/color]

[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]



[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color][color=#000000] [/color]
[color=#000000] [/color]
[color=blue]يارب الموضوع يعجبكم [/color]

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

صور عمر وسلمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى منتديات غرام :: -